مباراة ليفربول ومانشيستر
مباراة ليفربول ومانشيستر

ليفربول ضد مانشستر سيتي

يتنافس ليفربول مع مانشستر سيتي يوم الأحد 10 مارس 2024، الساعة 5:45 بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد، مدينة ليفربول بإنجلترا، المباراة هي جزء من الدوري الممتاز.

لعب ليفربول ضد مانشستر سيتي في مباراة واحدة هذا الموسم، ليفربول ومانشستر سيتي 1-1 على ملعب الاتحاد في وقت سابق من الموسم، حيث سجل ترينت ألكسندر-أرنولد هدف التعادل المذهل، لكن فريق كلوب تعرض للإصابات منذ ذلك الحين، ويحتل ليفربول حاليًا المركز الأول، بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني.

مباراة ليفربول ومانشيستر
مباراة ليفربول ومانشيستر

يتجه فريق الريدز إلى صدارة الترتيب في نهاية الأسبوع بعد أن حقق سبع انتصارات متتالية في جميع المسابقات، وكان آخرها فوزه بنتيجة 5-1 على سبارتا براغ.

ستكون هذه هي المرة الأخيرة التي يتواجه فيها مديران بارزان في العصر، يورغن كلوب وبيب جوارديولا، في الدوري الذي تغيرا على مر السنين.

يتصدر فريق الريدز الطريق بفارق نقطة واحدة 63 نقطة، واستقبل عودة محمد صلاح بعد فوزه على سبارتا براغ في الدوري الأوروبي في وقت سابق من هذا الأسبوع. في هذه الأثناء، استعد سيتي لهذه المباراة بفوز روتيني على إف سي كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.

لا يتمتع السيتي بسجل جيد في أنفيلد وسيحتاج بالتأكيد إلى الفوز للحفاظ على سباق اللقب بين أيديهم. ومع ذلك، فإن فريق كلوب يركب قمة الموجة في الوقت الحالي حيث يتطلع كلوب إلى الرحيل بعد أن أضاف لقبًا ثانيًا إلى قائمة إنجازاته المذهلة.

التاريخ ووقت الانطلاقة والمكان

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ومان سيتي في تمام الساعة 5.45 مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأحد 10 مارس 2024.

مشاهدة مباراة ليفربول ومان سيتي

يمكنكم مشاهدة المباراة على قناة بي إن سبورتس وان Bein Sports HD 1 ويقوم بالتعليق على المباراة باللغة العربية عصام الشوالي

أخبار الفريقين

بينما رحب ليفربول بعودة صلاح بعد أن تلقى دفعة قوية من عودة داروين نونيز في نهاية الأسبوع الماضي، إلا أن مباراة منتصف الأسبوع وجهت ضربة قوية. تم إجبار إبراهيما كوناتي على الخروج في العاصمة التشيكية وأكد كلوب أن لياقة المدافع لا تزال غير مؤكدة.

وأصيب كل من ترينت ألكسندر أرنولد، وأليسون بيكر، وتياجو ألكانتارا، وستيفان باجسيتيتش، ورايان جرافينبيرش، وكيرتس جونز، وديوجو جوتا، وجويل ماتيب.

وفي الوقت نفسه، لا يُعتقد أن سيتي يحمل أي مخاوف جديدة من الإصابة. سيغيب جاك جريليش عن المباراة ومن غير المتوقع أن يعود إلا بعد فترة التوقف الدولية في وقت لاحق من هذا الشهر. سيتم تقييم جيريمي دوكو وماثيوس نونيس قبل المباراة.

توقعات مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

إذا كان هناك فريق واحد سيهزم ليفربول على ملعب أنفيلد هذا الموسم، فهو بالتأكيد السيتي. ومع ذلك، فإنهم لا يتمتعون بسجل جيد، وعودة صلاح تمثل دفعة كبيرة لأصحاب الأرض.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الداخلية

عودة مصطفى شوبير.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الداخلية

أستقر السويسري مارسيل كولر على ملامح تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الداخلية بالدوري المصري الممتاز.ويحتل النادي …