أخبار عاجلة
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ميسي: رمز ينهي مسيرته في إنتر ميامي حاملاً إرثًا من الذهب

أعلن نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على الأرجح، عن مسرحه الأخير في عالم الساحرة المستديرة، حيث سيسدل الستار على مسيرته الأسطورية مع نادي إنتر ميامي الأمريكي.

ويُعدّ ميسي، البالغ من العمر 36 عامًا، حاملًا لقب “البرغوث”، أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، تاركًا بصمة لا تُمحى في عالم كرة القدم.

وخلال مقابلة حصرية مع شبكة ESPN، أكد ميسي أنّه يتوقع أن يكون إنتر ميامي محطته الأخيرة كلاعب محترف، مُشيرًا إلى أنّ شعلة شغفه باللعبة لم تنطفئ بعد، فهو “ليس مستعدًا لترك كرة القدم”.

ويُجسد ميسي قصة ملهمة للاعب كافح من صغره لتحقيق حلمه، حيث انطلق من أكاديمية برشلونة ليصبح أسطورة في النادي الكتالوني، حاصدًا معه 4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا و10 ألقاب في الدوري الإسباني، ناهيك عن تحقيقه لقبين تاريخيين مع منتخب الأرجنتين، كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022.

ويُحسب لميسي فضل كبير في تعزيز شعبية الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS) بعد انضمامه إلى إنتر ميامي عام 2023، حيث شهدت مبارياته حضورًا جماهيريًا غفيرًا، كما تصدّر قميصه قائمة الأكثر مبيعًا في الدوري.

وإلى جانب إنجازاته الفردية والجماعية، يُعرف ميسي بأخلاقه العالية وتواضعه، ممّا جعله محبوبًا من قبل جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

لكن ماذا عن مستقبل ميسي؟

يعرب ميسي عن رغبته في المشاركة مع منتخب الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2026، التي ستقام في أمريكا الشمالية، قبل أن يضع حداً لمسيرته الكروية المظفرة.

ويُدرك ميسي أنّ الوقت ينفد، لكنّه يُحاول الاستمتاع بكل لحظة في الملعب، مُقدّرًا وجود زملائه وأصدقائه الذين يُساندونه في رحلته.

ختامًا، يبقى ميسي رمزًا لكرة القدم، حاملًا إرثًا من الذهب والإنجازات التي ستُخلّد اسمه في تاريخ اللعبة إلى الأبد

عن Mohamed El-Gabry

شاهد أيضاً

فوز اسبانيا بيورو 2024..والقضاء احلام إنجلترا

فوز اسبانيا بيورو 2024..والقضاء احلام إنجلترا

توج اليوم المنتخب الإسباني ببطولة كأس أمم أوروبا، بعد تغلبة على نظيرة فى مباراة النهائى …