نادي أرسنال يفوز على لوتون تاون بنتيجة 4 – 3

في مباراة مثيرة ومليئة بالأهداف فاز نادي أرسنال على خصمه لوتون تاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة حيث استطاع ديكلان رايس أن يحسم نتيجة المباراة، ويضمن الفوز للمدفعية بعد أن بقيت النتيجة تعادل 3 – 3 حتة الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، وبرأسية رائعة جاء هدف الفوز وسط فرحة جماهيرية في الملعب.

نادي أرسنال ضد لوتون تاون

أحرز اللاعب “جابرييل مارتينيلي” الهدف الأول في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، وبعد 5 دقائق جاء التعادل في الدقيقة 25 من خلال اللاعب “جبريل أوشو“.

في الدقيقة 45 جاء هدف التقدم للأرسنال عن طريق اللاعب “جابرييل خيسوس“، وبعد 4 دقائق جاء التعادل عن طريق اللاعب “إليجاه أديبايو” في الدقيقة 49.

جاء هدف التقدم لصالح لوتون تاون في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب “روس باركلي“، وبعد 3 دقائق أحرز “كاي هافرتز” في الدقيقة 60.

كان الهدف الحاسم في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب “ديكلان رايس” وسط فرحة جماهيرية كبيرة من جماهير نادي أرسنال العاشقة للفريق.

ترتيب الأرسنال في الدوري الإنجليزي

في المركز الأول يتصدر الأرسنال برصيد 36 نقطة.

لعب الفريق 15 مواجهة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مواجهة واحدة فقط.

أحرز الفريق 33 هدفا في شباك خصومه، واستقبل 14 هدفا في مرماه.

عن عماد ياسر

شاهد أيضاً

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري_دوري نايل

بعد جدل كأس السوبر .. تقام قمة الأهلي والزمالك في القاهرة بحثا عن الثأر.

قمة مثيرة بين الأهلي والزمالك في ملعب القاهرة الدولي يستعد عشاق الكرة المصرية لمشاهدة قمة مثيرة بين فريقي الزمالك والأهلي، وذلك في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.